مسئول خدمة عملاء [Kuwait]


 
  • تقييم تجربة العميل وكتابة الملاحظات وإرسال التقارير للإدارة بشكل دوري.
  • إجراء استبيانات للعملاء للتعرف على آرائهم وملاحظتهم حول المنتج أو الخدمة التي يتلقونها.
  • الاستجابة السريعة للعملاء والتعاطف معهم وفهم المشكلة التي تواجههم وتقديم الدعم والنصائح التي يحتاجونها.
  • الشروط المطلوبة
  • ١ ـ خبرة في مجال خدمة العملاء ٢ سنه حد ادني
  • ٢ـ اقامة قابلة للتحويل
  • يشترط علي المتقدمين للوظيفة ان يكونوا فقط من الجنسية الشامية او غير محددي الجنسية

*

نوع الوظيفة: دوام كامل

الراتب: حتى KWD350.000 لكل شهر

$ads={2}


 

.

$ads={1}

Post a Comment

Previous Post Next Post

Sponsored Ads

نموذج الاتصال