- تقييم تجربة العميل وكتابة الملاحظات وإرسال التقارير للإدارة بشكل دوري.
- إجراء استبيانات للعملاء للتعرف على آرائهم وملاحظتهم حول المنتج أو الخدمة التي يتلقونها.
- الاستجابة السريعة للعملاء والتعاطف معهم وفهم المشكلة التي تواجههم وتقديم الدعم والنصائح التي يحتاجونها.
- الشروط المطلوبة
- ١ ـ خبرة في مجال خدمة العملاء ٢ سنه حد ادني
- ٢ـ اقامة قابلة للتحويل
- يشترط علي المتقدمين للوظيفة ان يكونوا فقط من الجنسية الشامية او غير محددي الجنسية
*
نوع الوظيفة: دوام كامل
الراتب: حتى KWD350.000 لكل شهر
.$ads={1}